نظامنا الغذائي المثيرة يحفز الرغبة في ممارسة الجنس ويبدأ المداعبة. وبسبب هذا الجنس الطعام الذي لا يضمن فقط المسرات الطهي ...

دفعت ميكي رورك الشيء إلى الكمال. كيف بمثابة سوق الأوراق المالية جون في "9 1/2 أسابيع" كيم باسنجر يضر بها من خلال وجود لهم جره أمام الثلاجة، يمكنك abschauen ما. وسوف يتساءل كيف قريبة من بعضها البعض في هذا الخيال الفيلم والواقع.

لذلك، من سيدة أمام الثلاجة والفم والعينين! الآن يمكنك أن تفعل ذلك فقط يشق الأشياء الجيدة الصحيحة - لا، لا ما كنت أفكر الآن، أنت خنزير. بدلا من ذلك، يجب أن تلتزم الحمية المثيرة. ويمكن أن تبدو مثل هذا: أولا، أنها قد تكلف من الأناناس الطازج ثم قضم الجزر، وكنت قد انخفض في وقت سابق في صلصة النارية. في بين، لغرس اخترتها واحدة من الشمبانيا.

Sexfood تشيلي: يبدو بالفعل حاد
على أن يحرق ليس فقط في الفم

© شترستوك

شارب يجعل حاد: Sexfood الفلفل الحار

وتشتهر الفلفل الحار الساخن لدينا مثير للشهوة الجنسية - أن يكون لها أثر - وهذا هو حفز جنسيا. لقد اتخذت Sexfood تحت المجهر. شارب الواقع يجعل حاد! فإنه يحصل على تداول الذهاب وبالتالي يحفز الدورة الدموية في الحوض وبالتالي الأعضاء الجنسية. وخاصة الفلفل الحار مع كشافات للمخدرات منع تجلط الدم مع ارتفاع درجات الحرارة في الجسم. وأن الكحول يرتاح بكميات صغيرة، ويحفز وغير مطروقة، معروفة للجميع. واضاف ان "الموانع الجنسية تنخفض"، وقال Autorinnenduo غابي ميكيتا وكلوديا Tebel ناجي في كتاب "الحب والجنس - والكيمياء الحيوية مشاعر عاطفية"،

عدد وإطعامهم مباشرة بالنسبة لك؟ ثم خدمتها بدلا عشاء على ضوء الشموع. والأفضل من ذلك، طبخ معا. لأول عشاء رومانسي تطبخ معكم في الجزء العلوي من شعبية النساء، كما تظهر استطلاعات الرأي.

ولكن يجب عليك الحصول على المكونات اللازمة أنفسهم. لأنه إذا كنت تريد أن تكون الأشياء الجيدة لها المثيرة، تحتاج إلى جمع حتى القائمة بالفعل. بطبيعة الحال، فإنه يؤدي أيضا إلى مطعم في مزاج الحسية. ولكن أي امرأة متحررة نسبيا سيكون هناك يصف ما للنظام.

بعض المواد الغذائية تجعل النساء الساخنة
الأشخاص الذين يتناولون الكثير من الهليون، لديها العديد من عشاق ...

© شترستوك

التعزيز الرغبة الجنسية: Sexfood الهليون & مأكولات بحرية

ننسى المحار والكافيار، إذا كنت تريد لإغواء امرأة. مع هذه الأطعمة تكون أكثر نجاحا بكثير. لإغواء امرأة، فإنه قد لا يكون دائما الكافيار. سيكون من الأفضل أن يكون طبق الهليون على سبيل المثال. "الأشخاص الذين يتناولون الكثير من الهليون، لديها العديد من محبي"يقول المثل. هناك يمكن الكريب أيضا المصنوعة من الحنطة السوداء. يوفر الكثير من روتين، وهي مادة التي النبات يحمي جدران الخلايا الخاصة بهم. "روتين يساعد فقدان مقاتلة من الرغبة الجنسية والعجز الجنسي"ويقول كريستيان ينتز، طبيب ومؤلف كتاب من الفواكه والخضروات والطب. الشعرية هي أيضا جيدة لتناول العشاء مع العواقب، لأن لديهم الكثير من الكربوهيدرات - التي هي الطاقة والقدرة على التحمل.

يترك أكل السوشي لك يريد أكثر من ذلك
الحيوانات البحرية للمتعة البحر في السرير

© شترستوك

مأكولات بحرية

أيضا الأسماك والمأكولات البحرية تطابق قائمة مثير - أو حتى السوشي. الحيوانات البحرية تحتوي على الكثير من اليود. معدن حصلت من تقريبا كل الألمان قليلا جدا. الغدة الدرقية اليود تحتاج إلى مواكبة الهرمونات في عملية التمثيل الغذائي. خلاف ذلك، كنت تشعر بالتعب والباليه - بالمعنى الحقيقي للكلمة.

يحتوي السمك أيضا الكثير من أرجينين من الأحماض الأمينية. وأعطيت الفئران الذكور التي تم تغذيتها غنية أرجينين على مدى عدة أسابيع، بنسبة 30 في المئة صعوبة الانتصاب. ووفقا للباحثين أرجينين يريح العضلات القضيب ويحسن من تدفق الدم إلى أنسجة الانتصاب. بعد كل شيء، أفضل صديق يحتاج تستقيم عشر مرات أكثر من الدم أثناء الراحة.

الروائح الخدعة تشكل النساء البرية
قضم فقط الكرفس؟ رائحة درنة يجعل النساء البرية

© شترستوك

جاذبة: الخدعة الروائح

هذه المواد العشبية في الأطعمة تعمل مثيرة خاصة إلى الحواس. لرائحة الإثارة من النساء إغراء بأعداد كبيرة. إلى "ملكة جمال الخضروات" ومن المؤكد أبدا صوت الكرفس. ولكن درنة قبيحة فقد كل شيء: لديه هرمون الذكورة الأندروستيرون المواد ذات الصلة على. ويعتقد العلماء أن يتبخر من خلال الجلد ويعمل على المرأة بوصفه جاذبة الجنس. نفس المادة يمكن أن تحلب حتى بعد استهلاك الكمأ، ولكن هذا يكلف بضعة يورو أكثر.

في مثل رائحة الخداعية والرجال تشغيل: هو اليقطين خزفي العشاء على ضوء الشموع على الطاولة، وأيضا تنتشر بك مضيفة رائحة الخزامى، فمن الناحية الفنية الإغواء حتى الآن: وجد باحثون أميركيون أن هذا المزيج يزيد العطر للرجال تدفق الدم إلى القضيب بنسبة 40 في المئة. اليقطين رائحة الخزامى والجمع مشابه لالفيرومونات الإناث.

في رف التوابل الكامنة تحريضية - حول الريحان. وعلى الزيوت الأساسية تهيج مجرى البول، وحتى يسبب الانتصاب. في تأثير مماثل من البقدونس ركلة القائمة. في الزيت العطري يهيج منطقة الحوض قوي جدا أن عشبة كانت تستخدم سابقا حتى بالنسبة للإجهاض. تحسين الزيوت الأساسية من الدورة الدموية الزنجبيل - في حقويه. جوزة الطيب يعمل الموانع بكميات كبيرة. كان النشط العنصر ميريستيسين المواد الخام للمصمم المخدرات النشوة.

1 المحار تغطي بالفعل الاحتياجات اليومية من الزنك
بسرعة يحتسي بعض المحار، ثم كنت على استعداد لالمداعبة

© شترستوك

نقص الزنك الصحيح: العناصر النزرة من المتعة

إذا كان هناك فترة طويلة الميتة السراويل، قد يكون في عداد المفقودين فقط العناصر النزرة حاسما. لتعزيز مرة أخرى. "نقص الزنك وغالبا ما يكون سبب العجز الرغبة الجنسية، وهزة الجماع العجز والعجز الجنسي"ويقول كريستيان ينتز. والذي يحدث في المأكولات البحرية، ولكن أيضا في العدس والفلفل والذرة، والهليون والبصل المعدنية أمر ضروري لتكوين الحيوانات المنوية صحية. كل القذف يستهلك خمسة ملليغرام من الزنك. هل تريد أن يكون أبا، فإنه من المفيد للاستثمار في المحار. غطاء واحد من الاحتياجات اليومية من 15 ملليغرام من الزنك.

"ضرورية لالجنسية أيضا المنغنيز"لذا كريستيان ينتز. "ويوفر المزيد من المحتوى." وتشارك العناصر النزرة في إنتاج هرمون التستوستيرون، والحاجة ليس فقط الرجال. في النساء، ولها تأثير كبير على القدرة على تحقيق النشوة الجنسية. يوجد المنجنيز في السبانخ والملفوف، والمكسرات، والبقول والحبوب الكاملة، وكذلك الفراولة والبطيخ والمانجو. ويمكن أن يكون بالتأكيد وضع حلوى لذيذة، والتي لا امرأة أن أي وقت مضى يعتقدون ان كنت ترغب فقط في سلبه منهم في نهاية المطاف.

مضمون الساخن: وصفات الجنس الغذاء

مع هذه الوصفات تطبخ بشكل حاد - أو حبيبتك:

سلطة المأكولات البحرية
المكونات (4): 500 غرام من المحار الطازج، 500 غرام بلح البحر الطازج، 1 بصلة، 1 Petersiliensträußchen صغيرة، 1/8 لتر النبيذ الأبيض الجاف، 1/8 لتر من الماء، الفلفل، 150 غ الحبار (تنظيف) 150 غراما من الروبيان المقشر، 6 ملعقة كبيرة زيت الزيتون، كل 1/2 الفلفل الأحمر والأخضر، و 100 غرام حرض زيتون، 2 ملعقة طعام خل، 2 ملعقة طعام شيري الجاف والملح والقرنفل والثوم 1، الشبت الطازج.

وإليك الطريقة: غسل بلح البحر، وإزالة اللحية، وبالفعل رمي مفتوحة. بلح البحر مع البصل المفروم والبقدونس في وعاء. النبيذ والمياه تصب في، الموسم مع الفلفل. يطهى لمدة 10 دقائق. السماح لتبرد سود، وليس رمي قذائف المفتوحة. قطع الحبار إلى قطع صغيرة. الروبيان مع سكين حادة إزالة الأمعاء في الخلف. سخني ملعقتين من زيت الزيتون ويقلى الحبار باختصار، إضافة القريدس وتقلى لمدة ثلاث دقائق. مزيج من بلح البحر أثار مع الحبار والروبيان. الفلفل نظيفة، وغسل، وإزالة البذور ومقطعة إلى شرائح. ثم أيضا قطع الزيتون إلى شرائح وتخلط كل شيء مع المأكولات البحرية. للصلصة، مزيج الخل مع شيري، ما تبقى من زيت الزيتون والملح والفلفل والثوم المقشر والشبت لإعطاء وتخلط كل شيء بشكل جيد. اسمحوا الوقوف 15 دقيقة.

شوربة الكرفس مع الجبن الأزرق
المقادير (4 أشخاص): 2 الكرفس الشباب مع الأخضر، و 400 البطاطا ز، 1 بصلة، 2 ملاعق كبيرة من بذور العنب الزيت والملح والفلفل الأسود وجوزة الطيب، 400 مل مرق الخضار، 1 لتر من الماء، 150 غ زبدة، 100 غرام الجبنة الزرقاء، مجموعة من الثوم المعمر.

وإليك الطريقة: يغسل، وقشر والزهر والكرفس والبطاطا. وضع الكرفس يترك جانبا. قشر البصل وختم أيضا. يحمى الزيت في قدر وتقلى الخضار. يتبل بالملح والفلفل وجوزة الطيب. صب في الأسهم والماء. يغطى المزيج ويترك لمدة 20 دقيقة. هريس الخضروات والحرارة مرة أخرى والموسم الى الذوق. حتى كريم قاسية والخضوع. تنهار الجبن وإرم في الحساء. اسمحوا الوقوف تخدم لفترة وجيزة.

خروف مطهو
المكونات (4): 4 الجزر، واللفت 4، 2 سيقان الكرفس، 2 الكراث، 1 الملفوف كبير أو الملفوف سافوي، 2 بصل، 1 رأس كامل من الثوم، و 1.2 كيلوغرام من اللحم الضأن والعظام (مثل الفص)، 2 ل 3 عظام الضأن، 3 ملاعق كبيرة زبدة، مكعبات ماجي 2، الملح، الفلفل، 1 غصن من المردقوش، 6 البطاطس.

وإليك الطريقة: نظيفة وALL الخضروات. قطع البصل إلى حلقات. النصف لمبة الثوم غير مقشرة بالعرض. قشر الجزر واللفت، ثم صر خشنا. قطع الكرفس والكراث إلى قطع 2 سنتيمترا طويلة. الملفوف في النصف وخفض شرائح واسعة في 1 سنتيمتر. قطع اللحم إلى مكعبات 3 سم. يقلى جنبا إلى جنب مع العظام في الزبدة. يضاف البصل والثوم ويقلى لمدة 4 دقائق. إضافة الجزر، واللفت، والكرفس والملفوف والكراث والسماح لهم بالرحيل. صب في نصف لتر من الماء. الموسم مع مكعبات ماجي والملح والفلفل والمردقوش. في ساعة ونصف مقشر والنصف البطاطا ويطهى على نار خفيفة. التقديم.

المزيد عنوCOACH
وCOACH "أفضل النصائح الجنس" للتحميل

في COACH أفضل الجنس نصائح! لقد لخص أهم الأسئلة من المستخدمين على هذا الموضوع

النشوة الذكور متعددة - دليل
هكذا هي هزات متعددة محتملة للرجال

ويمكن للرجال أيضا تجربة النشوة الجنسية المتعددة. البرهان: لدينا البلاغ&ق حاول ويكشف هنا ...؛ # 039

كاتبنا يعرف الآن ما يشبه لممارسة الجنس كل يوم
يحدث هذا عندما يكون لديك ممارسة الجنس كل يوم لمدة 100 يوم
القذف الإناث هو من المحرمات والأسطورة
القذف الإناث: كيفية جلب النساء السائل المنوي
لذلك يحب المواطن الألماني
لذلك يحب المواطن الألماني